اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

دولة قطر تدين وتستنكر اقتحام مستوطنين إسرائيليين للمسجد الأقصى

تعرب دولة قطر عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاقتحام مستوطنين إسرائيليين المسجد الأقصى الشريف صباح اليوم الأحد والذين تجاوز عددهم أكثر من ١٦٠٠ شخص في إطار ما يطلق عليه الإسرائيليون "يوم توحيد القدس".، وهو أكبر عدد لمستوطنين إسرائيليين يقتحمون المسجد الأقصى منذ احتلال القدس عام 1967.


دولة قطر تودع وثيقة الانضمام إلى العهد الدولي

أودعت سعادة السفيرة الشيخة علياء أحمد بن سيف آل ثاني، المندوب الدائم لدولة قطر لدى الأمم المتحدة، اليوم، إلى مكتب الشؤون القانونية للأمم المتحدة وثيقة انضمام دولة قطر إلى العهد الدولي الخاص بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، ووثيقة انضمام دولة قطر للعهد الخاص بالحقوق المدنية والسياسية.


انطلاق الاجتماع الوزاري التحضيري للقمة الإسلامية الطارئة في إسطنبول بمشاركة دولة قطر

انطلق الاجتماع الوزاري التحضيري للقمة الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول، التي ستعقد في وقت لاحق اليوم لبحث التطورات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية، ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس.


دولة قطر تدعو إلى إجراء تحقيقات مستقلة في جرائم الاحتلال ضد المتظاهرين الفلسطينيين

دعت دولة قطر المنظمات الدولية والمجتمع الدولي إلى إجراء تحقيقات مستقلة وذات مصداقية في الجرائم والانتهاكات الجسيمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المتظاهرين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة، واتخاذ ما يلزم من أجل مساءلة ومحاسبة جميع المتورطين فيها، مؤكدة في الوقت نفسه رفضها لأية قرارات وإجراءات تهدف الى تغيير الهوية السياسية والديموغرافية لمدينة القدس الشرقية ومنها نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية الى المدينة.



دولة قطر تؤكد أن المجازر المرتكبة بحق الفلسطينيين تمثل وصمة عار في جبين الإنسانية

أعربت دولة قطر عن استنكارها وإدانتها الشديدة للمجزرة الوحشية والقتل الممنهج الذي ترتكبه قوات الاحتلال الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين العزل في قطاع غزة بمناسبة احياء ذكرى يوم النكبة واحتجاجهم السلمي والمشروع على قرار الولايات المتحدة الأمريكية نقل سفارتها الى القدس الشريف، مشددة على أن المجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني الأعزل يمثل وصمة عار في جبين الإنسانية.