مأدبة عشاء بالنادي الدبلوماسي على شرف سفير دولة قطر بالقاهرة

-

القاهرة في 4/1/2024
أقام الدكتور حسام عبد المقصود رئيس مجلس إدارة شركات كومينتي كير للصناعات الدوائية بالولايات المتحدة الأمريكية والدكتور ياسر عبدالمقصود، مأدبة عشاء على شرف السيد طارق علي فرج الانصاري سفير دولة قطر لدى مصر و مندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية وذلك بالنادي الدبلوماسي وسط القاهرة .

حضر المأدبة كوكبة من الدبلوماسيين ورموز الفكر والاعلام والصحافة ورجال الأعمال في مقدمتهم السفير محمد البدري مساعد وزير الخارحية للشؤون العربية والسفير نبيل حبشي مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم و السفير عمرو الشربيني سفير مصر لدى الدوحة و الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والكاتب والاعلامي الاستاذ عبد اللطيف المناوي والكاتب الصحفي الدكتور عمرو الشوبكي.

وخلال مأدبة العشاء تم تبادل الاحاديت الودية حول العلاقات بين دولة قطر وجمهورية مصر العربية والطفرة الإيجابية التي تشهدها حاليا والتنسيق والتشاور الدائم والمتواصل بين القيادة السياسية في البلدين بشأن قضايا المنطقة والإقليم.

كما تم التنويه بالتقدم الذي تشهده العلاقات على المستويين الاقتصادي والاستثماري والفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين والحرص على الارتقاء بالتعاون بينهما في كافة المجالات خلال المرحلة المقبلة.